منتدي الحماداب ( كبوشيه )
مرحب بكم well come



 
الرئيسيةالبوابةالمشاركات الجديدهالتسجيلدخول
مرحب بكم في منتداكم العمر بكم
الحماداب اهلي العزاز
المواضيع الأخيرة
» أقٌبْلتُ والڪَلٍ يسْألُ يٌآتُرىْ منُ اڪَونْ..//ْ~♥
الأحد أكتوبر 23, 2011 9:57 pm من طرف محمد الزعيم

» قصه قصيره , وحكمه رائعه
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 7:22 pm من طرف محمد الزعيم

» برنس الهلال يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويقرر الاعتزال
الإثنين سبتمبر 19, 2011 5:47 pm من طرف محمد الزعيم

» فرسان الهلال يخوضون اشرس معركة بالدار البيضاء وسوء الطالع يحرمهم من هز الشباك
الإثنين سبتمبر 19, 2011 5:46 pm من طرف محمد الزعيم

» الف مبروك للهلال التاهل
الإثنين سبتمبر 19, 2011 5:45 pm من طرف محمد الزعيم

» مبروك المولودة خالد كمال
الأحد سبتمبر 11, 2011 4:17 pm من طرف أبو المنذر

» تهاني العيد
الإثنين سبتمبر 05, 2011 6:44 am من طرف سيف الدين

» كل عام وانت بخير
الأربعاء أغسطس 31, 2011 12:52 am من طرف سيف الدين

» اسامه التعاون والغزال مفاجأة ميشو للقطن والبعثة تعود عقب المباراة مباشرة
الأحد أغسطس 28, 2011 4:36 pm من طرف محمد الزعيم

» هلال التحديات في اصعب المواجهات لصدارة دوري المجموعات
الأحد أغسطس 28, 2011 4:34 pm من طرف محمد الزعيم

» البرنس يعلن الجاهزية والمرعب سادومبا يؤكد هز الشباك لصدارة قائمة الهدافين الافريقية
الأحد أغسطس 28, 2011 4:33 pm من طرف محمد الزعيم

» الجديد شديد
الخميس أغسطس 25, 2011 7:51 pm من طرف محمد الزعيم

» الهلال يهزم الرومان بثلاثة اهداف ويتأهل لنصف نهائي كاس السودان
الخميس أغسطس 25, 2011 6:23 pm من طرف محمد الزعيم

» المريخ يعبر موردة الفاشر برباعية نظيفة ويصطدم بالنسور الامدرماني في نصف نهائي كاس السودان
الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:39 pm من طرف محمد الزعيم

» القناص سادومبا يعود لتدريبات الهلال ويدحض الشائعات
الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:35 pm من طرف محمد الزعيم

» ميشو يدفع بالتشكيلة الافريقية بقيادة كاريكا للاطمئنان على اخر الاستعدادات والجاهزية
الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:33 pm من طرف محمد الزعيم

» الهلال يصارع الرومان الليلة بام درمان في كاس السودان
الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:30 pm من طرف محمد الزعيم

» رحلة العيد
السبت أغسطس 20, 2011 4:46 pm من طرف أبو المنذر

» مرحبا هشام عبد الجليل
الجمعة أغسطس 19, 2011 9:48 pm من طرف سيف الدين

» ميشو ينتقد تحكيم المباراة ويقول: العرب قدم خدمة فنية للازرق قبل لقاء القطن
الخميس أغسطس 18, 2011 6:57 pm من طرف محمد الزعيم


شاطر | 
 

 الهلال يصارع الرومان الليلة بام درمان في كاس السودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الزعيم
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 368
عدد النقاط : 533
تاريخ التسجيل : 28/03/2011
العمر : 27
الموقع : امدرمان

مُساهمةموضوع: الهلال يصارع الرومان الليلة بام درمان في كاس السودان   الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:30 pm

يستضيف فريق الكرة بنادي الهلال اليوم على ملعبه نظيره بنادي الاتحاد مدني في مباراة واحدة تحدد نتيجتها الفريق المتأهل للدور نصف النهائي لمنافسة كأس السودان..
وينظر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الهلال لمباراة اليوم من جانبين ففي الجانب القريب يريد الذهاب بعيدا في البطولة والمنافسة بقوة على نيل كأس بطولتها بحسبانها البطولة الثانية التي ينظمها الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم الى جانب منافسة الدوري الممتاز والتي يدافع فيها الفريق عن لقبه الذي ناله في الموسم الماضي ومن طرف خفي ينظر الجهاز الفني للهلال لمباراة اليوم على انها آخر محطاته الاعدادية قبل سفر بعثته الى مدينة قاروا لمواجهة القطن الكاميروني في رابع مباريات الفريق في دوري المجموعات لبطولة الاندية الافريقية ابطال الدوري وثامن مباريات الفريق في البطولة وقد اظهر الفريق نجاحاً كبيراً في مسيرته في البطولة حتى الآن حيث يجلس على صدارة مجموعته بالتساوي في النقاط مع نادي انيمبا النيجيري حيث يملك كل فريق في رصيده 7 نقاط ويتفوق انيمبا بالأهداف.

الهلال والرومان كلاكيت ثاني مرة

تعتبر مباراة اليوم بالغة الاهمية بالنسبة للجهاز الفني للهلال فقد التقى الفريقان قبيل لقاء الجولة الثالثة من دوري المجموعات والتي جمعت الهلال بذات الفريق القطن الكميروني وقد كانت مباراتهما تلك ضمن مباريات الدوري الممتاز وقد كانت مباراة قوية اقرب الى الملحمة وعلى الرغم من استطاعة الهلال تحقيق الفوز الا ان المباراة كانت قد خدمت الهلال كثيراً قبل مواجهته للقطن الكاميروني الامر الذي جعل المدرب الصربي ميلوتان سيرادوفتش ميشو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال يشيد بفرقة الاتحاد مدني وجهازها.

شكراً لمن يهديني عيوبي

جاء شكر الجهاز الفني للهلال واشادته بفرقة الاتحاد مدني على اساس شكراً لمن اهداني عيوبي .. فقد عمد الجهاز الفني للهلال عقب تلك المباراة وفي التمارين الاعدادية لمباراة القطن الاولى التي تلتها الى تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون ليأتي الفريق ويؤدي اداء طيباً امام القطن الكاميروني ويكسب الجولة بهدفين مقابل هدف كفلا له صدارة المجموعة وتعزيز فرصته في الصعود للدور نصف النهائي .. وفي مباراة اليوم يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الهلال للاستفادة القصوى من التنافس الكبير بين الفريقين لتطبيق خطته التي سوف يخوض بها مباراته امام القطن الكاميروني والتي تعتبر الأهم ففرقة الاتحاد مدني فرقة منظمة تلعب كرة القدم الحديثة وفق الرؤية التي يرسمها الخبير عبد العال ساتي ومساعده ياسر حداثة.

حداثة ومداعبات جماهير الهلال

ظل المدرب العام لفرقة الاتحاد مدني يحظى بمداعبات جماهير الهلال في المباريات التي تجمع الفريقين وآخرها المباراة التي جمعتهما في الدوري الممتاز قبل مباراة القطن الكاميروني في الجولة الثالثة لدوري المجموعات لبطولة الاندية الافريقية ابطال الدوري بحسبان ان حداثة يعتبر ابناً من ابناء الهلال وقد حملته هذه الجماهير يوماً على اعناقها ولكن حداثة الذي تربى على أدب وموروثات الهلال ظل يوصي لاعبيه باللعب بكل قوة امام الهلال وهو بهذا يعضد من ثقافة التنافس الشريف واللعب النظيف وفي ذات الوقت يقدم خدمة كبيرة لنادي الهلال الذي يمثل الكرة السودانية في المحافل الافريقية..

الهلال يكمل جاهزيته للمباراة

اكمل فريق الكرة بنادي الهلال جاهزيته لمباراة اليوم والتي يسعى من خلالها الى بث الطمأنينة في نفوس انصاره قبيل السفر الى الكاميرون لمواجهة القطن وسوف يعتمد الهلال على الهجمة المرتدة حتى يقف الجهاز الفني على مدى اجادة اللاعبين لها وقد ظهر هذا من خلال التمارين التي أداها الفريق مؤخراً.

كاريكا يعود بقوة

يحتفظ المدير الفني للهلال ميشو بالمهاجم المرعب مدثر الطيب كاريكا كورقة رابحة ليفاجئ بها القطن الكاميروني على ارضه ووسط جمهوره وهو الذي غاب عن اللقاء السابق الذي جمع الفريقين بالقلعة الزرقاء بسبب الاصابة وبعد ان تماثل اللاعب للشفاء وعاد تدريجيا للمشاركة مع زملائه في التمارين التي اعقبت مباراة القطن يتوقع ان يدفع به الجهاز الفني منذ البداية في مباراة اليوم حتى يعود الى حساسية المباريات التنافسية وتعتبر عودة كاريكا دفعة فنية ومعنوية كبيرة للفرقة الزرقاء قبل السفر الى مدينة قاروا معقل القطن الكاميروني ..

عودة كاريكا تهدد فرقة الاتحاد مدني لمهاراته العالية وسرعته الفائقة وبروده الانجليزي في الثلث الاخير اضافة لموهبته في احراز الاهداف.

الرومان على أهبة الجاهزية

وفي الجانب الآخر اكملت فرقة الاتحاد مدني الشابة جاهزيتها لمباراة اليوم بعد الدفعة المعنوية الكبرى التي وجدها الفريق وهو يتخطى النيل الحصاحيصا بالانتصار في مباراتي الجولة السابقة دوري الستة عشر حيث فاز على ملعب استاد الحصاحيصا بهدفين مقابل هدف ثم عاد وكرر فوزه على النيل الحصاحيصا في المباراة الثانية التي جمعتهما على ملعب استاد الجزيرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليتأهل لدور الثمانية وبالتالي مواجهة الهلال وقد واصل الفريق سلسلة تمارينه الجادة بعد تأهله بقيادة الخبير عبد العال ساتي ومساعده الكابتن ياسر حداثة ويتوقع ان يظهر الفريق بمستوي طيب خلال مباراة اليوم.

السر بدوي ينضم للجهاز الفني

انضم الكابتن السر بدوي مؤخرا للجهاز الفني لفرقة الاتحاد كمدرب لحراس المرمي اضافة لمسئوليته عن عنصر اللياقة البدنية ويعتبر انضمام السر بدوي للجهاز الفني للاتحاد دفعة كبيرة سوف تفيد الفريق في مباراة اليوم وفي المباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

مجلس الادارة ومتابعة لصيقة

اظهر مجلس ادارة نادي الاتحاد مدني بقيادة الاستاذ عبد الرحيم فضل رئيس النادي ونائبه محمد الطيب يس اهتماماً كبيراً بمباراة اليوم وقد وضح ذلك من خلال اهتمامهما بالتمارين الاعدادية التي اداها الفريق..

الفريق يفقد جهود معاوية وابو القاسم سعيد

يفقد فريق الاتحاد مدني في مباراة اليوم جهود اثنين من ابرز عناصره هما معاوية فداسي وابو القاسم سعيد نسبة لمرافقتهما للمنتخب الوطني الاول في معسكره الاعدادي بمدينة اسمرا استعداداً لمباراته امام الكنغو برازفيل في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الافريقية 2012م التي سوف تستضيفها غينيا الاستوائية والجابون ويعمل الجهاز الفني بقيادة الخبير عبد العال ساتي علي سد النقص من الاسماء المتاحة.

تدافع جماهيري كبير

ومن واقع معطيات المباراة يتوقع ان تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة خاصة وان جماهير الهلال سوف تحتل القلعة الزرقاء للوقوف على شكل الفرقة الزرقاء قبل السفر الي الكاميرون لأنها آخر مباريات الفريق قبل مواجهته للقطن الكاميروني.

_________________
يا مالي عيني باليقين مالي لي حد العشق
لمتين بتتواري وتبين لا بتصفي لا يوم نتفق
affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kaboshia0122783581@yahoo.com
 
الهلال يصارع الرومان الليلة بام درمان في كاس السودان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحماداب ( كبوشيه ) :: المنتدييات العامة :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: